الربح من الايميل ماركتنج

You are currently viewing الربح من الايميل ماركتنج

الربح من الايميل ماركتنج

عندما تقوم بالبحث عن موضوع معين في جوجل تجد أن النتائج تنقسم إلى عدة صفحات، وبالعادة النتائج الموجودة في الصفحة الأولى هي التي تأخذ نصيب الأسد من اهتمام الشخص الذي يبحث، وبالتالي هذه الشركات أو المواقع تحصل على عدد زيارات أكثر بكثير من تلك الموجودة في الصفحات الداخلية، وعليه فإن المبيعات تكون أكثر والعملاء أكثر.

وعليه فإن النتائج الموجودة في الصفحات الداخلية تواجه مشكلة عدم الظهور في الصفحة الأولى وبالتالي تخسر العديد من المزايا الخاصة بالحصول على العملاء والزيارات. فهنا يأتي دورنا نحن كمسوقين بالعمولة، دورنا في أن نتدخل لإيجاد حل لهذه المشكلة، وهذا التدخل يأتي من خلال التسجيل في أداة خاصة بالسيو لتحسين نتائج البحث في مواقع البحث، والتسجيل في برنامج الأفلييت الخاص بها، نتحدث هنا عن أداة مانجولز والتي تحتوي على عدة أدوات تساعد الشركات على تصدر مواقعها لنتائج البحث، وبالتالي التفوق على المنافسين في الحصول على عملاء أكثر.

لذلك، قمنا في القناة بتقديم شرح كامل عن كيفية التسويق واستهداف العملاء المحتملين بطريقة الإيميل ماركتنج.

حيث بعد القيام بالتسجيل في الأداة والحصول على روابط الأفلييت الخاصة بالأدوات بالذهاب إلى موقع جوجل والبحث عن المهنيين (شركات محاسبة، شركات محاماة…ال) مستهدفين في ذلك جميع الدول العربية بحيث نستهدف أكبر شريحة ممكنة من العملاء المحتملين. بمعنى تقوم اليوم بالبحث عن شركات المحاسبة في الإمارات وتقوم بالتواصل معهم أو مع القدر المناسب، ثم تقوم بالبحث عن نفس الفئة في مصر ثم الأردن وهكذا، ثم بعد أن ننتهي من فئة شركات المحاسبة نذهب للبحث بنفس الآلية عن شركات المحاماة ولجميع الدول، وهكذلك حتى ننتهي من كافة الفئات وكافة الدول.

هذه الألية ليس بالعملية السهلة لأنها تستهلك منك وقت وجهد وتركيز ومتابعة مع العملاء لأنه قد يقوم أحد العملاء بإرسال سؤال أو استفسار عليك أن تجيب عليه بطريقة مهنية.

بعد الحصول على بيانات العملاء نقوم بإرسال رسالة أولى نوضح لهم أهمية التواجد في نتائج البحث الأولى في محركات البحث كيف أن شركتهم جاءت في الصفحة الثالثة وما هي الأمور التي يفقدونها لعدم تواجدهم في الصفحة الأولى. بالإضافة إلى إرفاق رابط الأفلييت من ضمن الرسالة.

ثم بعد خمسة أيام نقوم بإرسال رسالة ثانية تحتوي على عرض لخطة مجانية لمدة عشرة أيام لكي نشجع العميل على التسجيل في الموقع وتجربته.

تستطيع الحصول على نماذج الرسائل المذكورة والتي تم عرضها في الشرح من هنا.

وكذلك تستطيع الحصول على بيانات العملاء من خلال البحث في اليوتيوب عن الفيديوهات التي تتحدث عن موضع السيو، وذلك من خلال اختيار بعض الأشخاص الذين علقوا على ذلك الفيديو، وذلك بالذهاب إلى قناتهم والحصول على بريدهم الإلكتروني. حيث يتم التواصل معهم بنفس الآلية السابقة.

قمنا خلال الشرح في القناة بالحديث عن هذا الموضوع بنوع من التفصيل

ختاماً أسأل الله سبحانه وتعالى لكم السلامة

أتمنى لكم الاستفادة

ربنا يصلح الحال ويهدي البال

تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.