برنامج الربح السريع من الأفلييت

برنامج الربح السريع من الأفلييت

مراجعة برنامج الربح السريع من الأفلييت

في الفترة الأخيرة تم إصدار أحد برامج الأفلييت التي تساعد على إنشاء متجر أفلييت بنقرة واحدة، حيث حقق هذا المنتج العديد من المبيعات منذ إصداره وهو Instant Profits Store، حيث يدعي المنتج أن من يشتريه يستطيع أن ينشئ متجر أفلييت بشكل سريع دون الحاجة إلى استخدام لغات البرمجة أو رفع الصور أو إضافة المنتجات. لذلك قمنا خلال الشرح الموجود على القناة بالتحدث عن هذا الموضوع وتحدثنا عن رأينا الشخصي فيه.

لذلك نجمل في هذه المقالة أهم ما ورد في الفيديو والشرح الموجود في القناة.

أولاً: المنتج الذي نحن بصدده هو عبارة عن منصة تتيح لك أن تقوم بإنشاء متجر أفلييت كامل متكامل لبدء العمل في الأفلييت على أربع شركات (أمازون، ولمارت، ايباي وبيست باي) بحيث ستقوم من خلال هذه المنصة بإضافة كود الأفلييت الخاص بكل شركة أنت مشترك في برنامج الأفلييت الخاص بها. حيث أن المنصة لا تساعدك على الاشتراك في برنامج الافلييت لهذه الشركات.

ثانياً: السعر الأولي للمنتج هو 22 دولار الأمر الذي يشجع العديد من المسوقين القيام بشراءه على أساس أن السعر في متناول اليد، وهذه الخدعة التي يقوم عليها هذا المنتج (وأغلب منتجات الأفلييت) حيث يغروك بالاشتراك من خلال السعر المنخفض ثم ما أن تقوم بإتمام العملية حتى يبدأوا بإغرائك لشراء النسخ المحدثة من المنتج والتي تحتوي على خصائص أفضل وأكثر، حيث في النهاية تكتشف بنفسك هذا الأمر.

ثالثاً: يقوم المنتج على أساس الأفلييت لمتاجر مثل أمازون وغيره، ولكن في حقيقة الأمر، فإن المنتج يمنحك ترخيص (إذا قمت بالترقية وشراء نسخة مطورة) عملية إعادة بيع المتجر بنفس الآلية التي قمت أنت فيها في البداية، حيث تصبح مسوق لنفس المتاجر لأي إنسان يعمل في الأفلييت ويرغب بشراء متجر أفلييت، وأعتقد أن هذا هو الأمر المهم في هذا المنتج، حيث يعتمد مالك المنتج على هذه الاستراتيجية في تسويقه وتحقيق مبيعات عالية.

رابعاً: يعتمد الحصول على الترافيك لهذه المتاجر عليك أنت كأفلييت، حيث يوفر لك البرنامج آلية عمل مشاركة فورية للمنتجات المضافة حديثاً على مواقع التواصل الاجتماعي وحسب الصفحات التي تقوم أنت باختيارها، بمعنى إذا لم تقوم باختيار صفحات فلن يكون هناك مشاركة، وإذا لم تقم بإضافة منتجات جديدة على المتجر فلن تكون هناك مشاركة، وعليه فإن إضافة منتجات جديدة أكثر من الخمسين منتج المتاحين لك عند تسجيلك الأولى (22 دولار) لن يكون متاح لك إلا إذا قمت بترقية اشتراكك حسب السيلز فانيل الخاص بالمنتج وهو الأمر الذي سيتطلب من انفاق المزيد من المال.

خامساً: يتيح لك كذلك البرنامج إنشاء قاعدة بيانات لعملاءك والتواصل معهم عبر الإيميل ولنكن باستخدام SMTP خاص بك تقوم أنت بإضافته في المكان المخصص لذلك.

وبالنظر إلى ما تم ذكره سابقاً فإنك كمبتدئ في مجال الأفلييت لا أعتقد أن هذا البرنامج سيساعدك على العمل لأن ستحتاج إلى ترافيك وهو الأمر الذي ستقوم به أنت كما تم ذكره، وهو الأمر المهم الذي إذا استطعت القيام به فلست بحاجة إلى شراءه.

وإذا ما قارنا بين هذا البرنامج المدفوع وبين أحد البرامج المجانية المتاحة للجميع مثل موقع kit.co فإننا نستطيع القول أن برنامج كيت على الرغم من أنه مجاني ولا يحتوي (على بعض مزايا البرنامج) إلا أنه من أفضل المواقع للأفلييت والتسويق بشكل عام حيث أن الترافيك يأتيك من خلال الزوار الفعليين على الموقع ولست بحاجة إلى القيام بعملية التسويق (ولكن لو قمت بذلك ستكون النتائج أفضل).

لذلك ختاماً ننصح بعد شراء هذا المنتج إلا إذا كنت متمرس في الأفلييت أما لو كنت جديد فموقع كيت يؤدي الغرض.

قمنا خلال الشرح في القناة بالحديث عن هذا الموضوع بنوع من التفصيل

ختاماً أسأل الله سبحانه وتعالى لكم السلامة

أتمنى لكم الاستفادة

ربنا يصلح الحال ويهدي البال

تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.